Free Consultation On : +91-7744005984

الخميس، 14 أكتوبر 2021

اتخذ الخطوة الأولى لعلاج الشلل الدماغي الصحي بالخلايا الجذعية في الهند

 ملخص:

قد يكون الشلل الدماغي اضطرابًا في الحركة ، أو السمع ، أو التعلم ، أو الرؤية ، أو التفكير ، فإن معظم الأمر يحدث قبل ولادة الطفل بسبب إصابة الدماغ أو الإصابات التي تصيب الدماغ أو الولادة المبكرة ، كما يمكن أن تسبب التهابات أو نزيفًا. بسبب تلف الدماغ ، يعاني الأطفال من ضعف في الحركة.


علاج الشلل الدماغي بالخلايا الجذعية في الهند


يرتبط علاج الشلل الدماغي في الهند عادةً بالتطور غير الطبيعي للدماغ ، ويمكن أيضًا أن تتضرر بعض أجزاء الدماغ بسبب نقص إمدادات الأكسجين وضعف إمداد الدم أو النزيف الداخلي. سبب الشلل التشنجي هو خلل وراثي بشكل خاص في بعض الأحيان في الدماغ وعدوى الأم والحمى هو سبب الشلل التشنجي على الرغم من صعوبة تحديد السبب الدقيق.

لا يمكن استرداد هذا الضرر الدماغي بالعلاجات التقليدية المتاحة. للصغار المصابين بالشلل التشنجي الذين يكافحون لقياس الحياة التقليدية. ظهر العلاج بالخلايا الجذعية بسبب شعاع الأمل الجديد. من القدرة على تقديم الخلايا العصبية السليمة ، يمكن أن تتمتع هذه الخلايا الجذعية أيضًا بقدرة فردية على اكتشاف وإصلاح المنطقة المصابة. الخلايا الجذعية مسؤولة أيضًا عن خلق بيئة يتم خلالها إفراز الهرمونات لإصلاح وتجديد المنطقة المصابة بشكل أسرع.


كيف يتم إجراء العلاج بالخلايا الجذعية؟

ظهر العلاج بالخلايا الجذعية لأن شعاع الأمل لمريض الشلل التشنجي مفيد للغاية لتحسين حياة المريض.يستخدم العلاج بالخلايا الجذعية طريقة تسمى تكوين الخلايا العصبية تقوم خلالها الخلايا الجذعية بإصلاح الأضرار التي لحقت بالدماغ ومساعدة الدماغ لتعمل بشكل صحيح عن طريق الحفاظ على تدفق الدم إلى الدماغ وبالتالي يتم فحص إمدادات الأكسجين بالإضافة إلى ذلك ، تساعد هذه الإجراءات أنسجة المخ على التجدد والأداء بشكل صحيح لأن أنسجة المخ الجديدة يتم تطويرها ويمكن للمرضى الشعور بالتغيرات في النشاط اليومي والنفس. - ثقة المريض.


من هو المؤهل للعلاج بالخلايا الجذعية؟

  • نحن نشجع المرضى على امتلاك كل المعرفة والتفاصيل حول علاج الخلايا الجذعية وإجراء الأبحاث من جانبهم للتأكد من أنهم يتخذون قرارًا معينًا تجاه الحصول على علاج الخلايا الجذعية في الهند.
  • ندعوك لطلب استشارة مجانية مع مسؤول العلاج بالخلايا الجذعية الدولي لدينا والذي يمكنه مساعدة المرضى وتوجيه المرضى في اختيار الخيار الأبسط لعلاجه بالخلايا الجذعية في الهند.


ما الذي يجعل الهند الوجهة المفضلة للعلاج بالخلايا الجذعية؟

  • الحد الأدنى من الإقامة في المستشفى
  • نتائج طويلة الأمد
  • نحن نقدم الاستشارة قبل سفرك ، نقدم أبسط المستشفيات والأطباء الخبراء ، نساعدك في اختيار أفضل مستشفى مع معالج بالخلايا الجذعية الخبير
  • يساعد خبراؤنا العديد من المرضى في العثور على أبسط جودة العلاج بالخلايا الجذعية الاقتصادية في الهند.
  • لا يوجد وقت انتظار وأفضل الخدمات من أفضل المستشفيات في الهند استشارة فورية وتجربة ضيافة كاملة واستشارات طبية وتمريض حتى الخروج من المستشفى
  • نحن نقدم المساعدة في السفر ، ونرتب المساعدة لوثائق السفر ، بما في ذلك جوازات السفر والتأشيرات ونوفر أفضل أماكن الإقامة ومرافق الطعام الصحي ضمن الحزمة المحددة


تحديد موعد مع مركز العلاج بالخلايا الجذعية الأعلى في الهند

  • نحن نقدم أبسط تجربة ضيافة في الهند وفقًا للمعايير الدولية ، وبالتالي فإن فريق خبراء الخلايا الجذعية بمعايير مهنية عالمية يضمن أبسط علاج للخلايا الجذعية للمرضى.
  • نحن نوفر حياة صحية ونحسّن مستويات المعيشة للمرضى الدوليين من خلال توفير علاج الخلايا الجذعية بتكلفة منخفضة وبأسعار معقولة ، وأبسط مرفق علاجي وفقًا للمعايير الدولية ، وأجواء منزلية.
  • نعتقد أن هناك دائمًا أمل وإمكانية أن المرضى يستحقون الوصول إلى علاج فعال وآمن بالخلايا الجذعية للشلل التشنجي في الهند.
  • نحن مستقلون عن قسم طبي داخلي ومختبر تشخيص.
  • لدينا تكلفة اقتصادية للعلاج بالخلايا الجذعية للشلل التشنجي.
  • أفضل علاج للخلايا الجذعية للشلل الدماغي في الهند
  • نحن مع أبسط الخبراء في هذا المجال أفضل المستشفيات لعلاج الخلايا الجذعية للشلل التشنجي ، والعلاجات المتقدمة ، والمنتجات الفريدة ، والخدمات الاستثنائية التي تكون متكاملة وفعالة للتأكد من أبسط نتائج العلاج والضيافة الممكنة.

احجز موعدك:
الاتصال و وحطسب : +917744005984
احصل على رد سريع: contact@stemcelltherapyinindia.com
قم بزيارة موقعنا على الإنترنت: https://www.stemcelltherapyinindia.com/ar

0 comments:

إرسال تعليق