Free Consultation On : +91-7744005984

الجمعة، 15 أكتوبر 2021

علاج الخلايا الجذعية لضمور العصب البصري في الهند

منظر عام

قد يكون ضمور العصب البصري حالة مرضية لا تتطلب نوعًا خفيفًا أو شديدًا من الضرر الذي يلحق بالعصب البصري والذي يعيق الرؤية اللونية والبصر والبصر. ضمور العين الذي يصيب الأطفال قد يسبب رأرأة أو حركة لا إرادية للعين.


علاج الخلايا الجذعية لضمور العصب البصري في الهند


أسباب ضمور العصب البصري

هناك العديد من أسباب ضمور العصب البصري والتي تتراوح من إصابات العين الشديدة ، والصدمات ، والورم ، ونقص إمدادات الدم أو الأكسجين إلى العين ، والأسباب الوراثية ، والسموم ، والعدوى ، واستسقاء الرأس وبعض الاضطرابات التنكسية النادرة. عادةً ما يصيب ضمور العصب البصري الأفراد منذ الولادة وحتى سن المراهقة حتى البلوغ مع الأسباب الأكثر شيوعًا المرتبطة بصدمة / إصابة العين. كانت أمراض / حالات العيون أيضًا تفسيرًا للعديد من حالات ضمور العصب البصري.


المرشح المناسب لعلاج الخلايا الجذعية لمرض ONA؟

المرضى الذين وصفوا الأعراض مناسبين علاج الخلايا الجذعية لضمور العصب البصري في الهند. تشمل العلامات والأعراض المختلفة ما يلي:

  • تتأثر رؤية اللون وحساسية التباين.
  • رؤية مشوشة
  • وظيفة بصرية رديئة مثل انخفاض البصر أو انخفاض حدة / وضوح الرؤية.
  • تغييرات القرص البصري
  • ضعف انقباض حدقة العين في الضوء
  • قلة السطوع في عين واحدة


كيف يعمل علاج الخلايا الجذعية لمرض ضمور العصب البصري؟

بمجرد أن تدار الخلايا الجذعية في الفضاء الخلفي للقضيب ، فإنها ستبدأ العمل على الأنسجة التالفة وتبدأ في تجديد الألياف البصرية وخلايا الشبكية. يمكن أن تتمايز الخلايا الجذعية الوسيطة إلى مستقبلات ضوئية وخلايا أخرى. غالبًا ما تعالج الخلايا المتمايزة الآفات في الأعصاب البصرية وخلايا صبغة الشبكية. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من إصابات في العين أو ضمور العصب البصري (ONA) ، يمكن لهذا العلاج استعادة عدد من الألياف من خلال فقدان خلايا العصب البصري وتحسين البصر في نهاية المطاف وقطاع الرؤية والقدرة على تمييز الألوان.


فوائد علاج الخلايا الجذعية لتلف العصب البصري

ساعد معظم المرضى الذين يعانون من ضمور العصب البصري في العلاج بالخلايا الجذعية في الهند في تلقي التعرض للعلاجات المبتكرة ، حيث أظهر استخدام الخلايا الجذعية للبالغين تحسنًا جيدًا في الدقة البصرية ، ومجال الرؤية ، وحساسية الضوء ، والرؤية الليلية ، والنظر ، وزيادة الرؤية البعيدة و وضوح الرؤية. علاوة على ذلك ، أدى العلاج بالخلايا الجذعية لضمور العصب البصري إلى إبطاء المزيد من فقدان البصر بشكل كبير في المرضى الذين يعانون من أمراض تقدمية.


تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند لمرض ضمور العصب البصري

قد يكون العلاج بالخلايا الجذعية طريقة علاج معقدة للغاية. نظرًا لأن التكلفة غير منظمة في معظم أنحاء العالم للعلاج بالخلايا الجذعية ، فإن الناس من جميع أنحاء العالم يفضلون الهند لأنها أصبحت مركزًا للسياحة الطبية للعلاج بالخلايا الجذعية بأسعار معقولة للغاية. تكلفة العلاج هنا أقل بكثير مما قد تكلفه داخل الدول الغربية إلى جانب فترة الانتظار والتكلفة اللوجستية الباهظة حقًا.

تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية لعين العصب البصري في الدول الأوروبية الأخرى تقريبًا. 25000 دولار - 35000 دولار. ومع ذلك ، في الهند ، سيكلفك ما يقرب من 70٪ إلى 80٪ ولكن ذلك. تعتمد تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية على عوامل طبية مختلفة مثل نوع العلاج بالخلايا الجذعية ، ونوع الخلايا ، وعدد الخلايا الجذعية المطلوبة ، ونوع الخلايا الجذعية ، والإقامة في المستشفى ، وفحوصات ما قبل العلاج ، وما إلى ذلك.


احجز موعدك مع أفضل مركز العلاج بالخلايا الجذعية في الهند

  • الحد الأدنى من الإقامة في المستشفى
  • نتائج طويلة الأمد
  • نحن نقدم الاستشارة قبل سفرك ، ونقدم أبسط المستشفيات والأطباء الخبراء ، ونساعدك في اختيار أفضل مستشفى مع خبير علاج بالخلايا الجذعية
  • يساعد خبراؤنا العديد من المرضى في العثور على أبسط جودة للعلاج بالخلايا الجذعية الاقتصادية في الهند.
  • لا يوجد وقت انتظار وأفضل الخدمات من أفضل المستشفيات في الهند استشارة فورية وتجربة ضيافة كاملة واستشارات طبية وتمريض حتى الخروج من المستشفى
  • نحن نقدم المساعدة في السفر ، ونرتب المساعدة لوثائق السفر ، بما في ذلك جوازات السفر والتأشيرات ونوفر أفضل أماكن الإقامة ومرافق الطعام الصحي ضمن الحزمة المحددة


احجز موعدك: الاتصال و وحطسب : +917744005984
 احصل على رد سريع: contact@stemcelltherapyinindia.com
 قم بزيارة موقعنا على الإنترنت: https://www.stemcelltherapyinindia.com/ar

0 comments:

إرسال تعليق