Free Consultation On : +91-7744005984

الأربعاء، 19 يوليو 2023

يلعب علاج التصلب الجانبي الضموري بالخلايا الجذعية في الهند دورًا رئيسيًا في جعل المرضى العالميين خاليين من أي مرض

علاج التصلب الجانبي بالخلايا الجذعية منخفض التكلفة في الهند

ملخص

يمكن أن يطلق على العلاج بالخلايا الجذعية التصلب الجانبي الضموري (مرض لو جيريج) في الهند خيار العلاج ، والذي يستخدم لإصلاح الأمراض باستخدام الخلايا الجذعية التي تحررك من أمراض معينة. غالبًا ما يتم الحصول على الخلايا الجذعية من نخاع العظام في دم المريض جنبًا إلى جنب مع الدهون وأنسجة الحبل السري أو حتى الدم. هذه هي الخلايا السلفية ، والتي تساعد في تكوين خلايا جديدة معينة وبالتالي تُعرف أيضًا باسم الخلايا التوليدية.

المهمة البيولوجية للخلايا الجذعية المختارة هي ببساطة المساعدة في إصلاح وتجديد الخلايا التالفة. وبالتالي ، يُنظر إلى العلاج بالخلايا الجذعية في الهند وهو يستغل الوظيفة بمساعدة إدارة الخلايا بشكل منهجي وبتركيزات عالية مباشرة في الأنسجة التالفة التي تساعد في تحقيق تقدم في الشفاء الذاتي.


فهم علاج الخلايا الجذعية التصلب الجانبي الضموري

قبل أن نتحدث عن علاج الخلايا الجذعية التصلب الجانبي الضموري التكلفة في الهند، نحتاج إلى فهم العلاج أولاً. عندما يتعلق الأمر بإجراء الخلايا الجذعية في الهند ، يُنظر إلى الطبيب وهو يعد خطة علاج مفصلة ، والتي تكون على استعداد للاعتماد على نوع خيار العلاج المطلوب لنفسه. بمجرد أن تجد المريض يتواصل للاستفادة من الخدمات ، يناقش الطبيب بعد ذلك خطة العلاج ومن ثم يتم تحديد موعد لاستخراج النخاع العظمي.

إنها من بين العمليات الجراحية طفيفة التوغل ، ومن ثم فمن الأهمية بمكان أن يتجنب المرضى تناول أدوية منع تجلط الدم بعد عشرة أيام من هذا الموعد. ومع ذلك ، يجب على المرضى أن يستشيروا طبيبهم أولاً قبل أن يُنظر إليه وهو يتوقف عن هذا النوع من الأدوية ثم يشرع في الموعد. يشمل خيار العلاج لإجراء العلاج بالخلايا الجذعية ما يلي:

استخراج نخاع العظام

العزلة والتحليل والتركيز

زرع الخلايا الجذعية


ما هو علاج الخلايا الجذعية  التصلب الجانبي الضموري التكلفة في الهند؟

لقد عرف المرضى في جميع أنحاء العالم حقيقة أن المستشفيات الهندية تقدم علاجًا منخفض التكلفة بالخلايا الجذعية ، وهو نصف التكلفة الموجودة في البلدان المتقدمة. ومن ثم يتجه المزيد والمزيد من المرضى العالميين إلى الهند لأنهم يعرفون أنهم سيحصلون على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة.

حتى إذا أضفت تكلفة الإقامة المحلية والنفقات الأخرى المطلوبة ، فإن تكلفة خدمات الرعاية الصحية تكون في متناول الجميع مما يحدث فرقًا كبيرًا بين الاثنين. على سبيل المثال ، يمكن أن يكلفك علاج التصلب الجانبي الضموري بالخلايا الجذعية في الهند حوالي 5000 دولار أمريكي ، في حين أن نفس الإجراء يمكن أن يكلفك في الولايات المتحدة حوالي 25000 دولار أمريكي وبالتالي فإن الفرق كبير يمكنك تحقيقه بسهولة.


لماذا يختار معظم مرضى السودان علاج التصلب الجانبي الضموري بالخلايا الجذعية في الهند؟

لقد قطعت الهند شوطًا طويلاً في ترسيخ مكانتها الصعبة في مجال خدمات الرعاية الصحية. بفضل خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وبأسعار معقولة ، أصبحت الوجهة الطبية الجديدة علاج الخلايا الجذعية لمرضى السودان. يمكننا أن نجد المئات من المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم يزورون الهند للاستفادة من خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة ، والتي تظل على قدم المساواة مع العديد من الدول المتقدمة للغاية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وبأسعار معقولة.

المستشفيات الهندية متطورة للغاية ومعروفة بامتلاكها مرافق تشخيصية واسعة النطاق وحديثة ، والتي تشمل أكثر تقنيات التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي تقدمًا تنافسية في آسيا. من المعروف أن المستشفيات الهندية لديها أفضل فريق طبي يتألف من أطباء وجراحين ذوي قدرة تنافسية عالية يتعاملون مع العلاج بالخلايا الجذعية في الهند في جميع المدن الكبرى.


اقرأ المزيد عن -

العلاج بالخلايا الجذعية في الهند للمرضى العالميين ليس أقل من سحر

0 comments:

إرسال تعليق