Free Consultation On : +91-7744005984

الخميس، 4 أغسطس 2022

5 فوائد العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج السكتة الدماغية في الهند

العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج السكتة الدماغية في الهند

 

1. ما هي السكتة الدماغية؟

تعتبر السكتة الدماغية حالة قاتلة حيث يحرم أو ينعدم إمداد الدم والمغذيات لجزء من الدماغ بسبب انسداد تدفق الدم إلى الدماغ بسبب الترسب.

تحدث الحالة المحرومة بسبب نقص إمدادات الدم أو النزيف الداخلي. تشبه هذه الحالة هجومًا مفاجئًا عندما تسد جلطة دموية مسار الدم أو يكون هناك تسرب في الشريان أو أي انقطاع في تدفق الدم إلى الدماغ يمكن أن يسبب حالة سكتة دماغية. أثناء السكتة الدماغية ، لا يتدفق الدم إلى أجزاء معينة من الدماغ والتي بسببها تبدأ خلايا الدماغ في الموت. عندما تموت خلايا الدماغ أثناء السكتة الدماغية فإنها تؤثر على عمل أجزاء الجسم التي يتحكم فيها ذلك الجزء من الدماغ.

هناك نتائج قاتلة للغاية للسكتة الدماغية اعتمادًا على جزء الدماغ المتأثر بالسكتة الدماغية أو مقدار الضرر الذي يلحق بالدماغ بسبب السكتة الدماغية. قد تؤدي السكتات الدماغية الصغيرة إلى حالات طفيفة مثل ألم في الساقين والذراعين ، وقد تؤدي السكتة الدماغية الكبيرة إلى الشلل أو الموت أحيانًا.

هناك أسباب عديدة للسكتة الدماغية ، والسبب الرئيسي هو تكوين الجلطة أو تسرب الشرايين ، وذلك بسبب نمط الحياة غير الصحي وعدم اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة هي السبب المطلق الذي قد يؤدي إلى تكوين الجلطة ، حيث تتكون القماش بسبب تكوين الجلطة. أو رواسب الأنسجة الدهنية.


2. أسباب السكتة الدماغية وهل العلاج بالخلايا الجذعية آمن؟

• دوار مفاجئ أو تعثر أثناء المشي

• صعوبة في التحدث وكذلك في الفهم

• الخدر

• صعوبة في موازنة الجسم

• التشويش والارتباك أثناء التحدث

• عدم وضوح الرؤية

• صداع شديد

إذا لم يتم علاج حالة السكتة الدماغية بشكل صحيح ، فقد تؤدي إلى تلف شديد في الدماغ وإعاقة دائمة. بالنسبة لعلاج الخلايا الجذعية ، يمكن للمرضى الوصول إلى مستشفى العلاج بالخلايا الجذعية في أقرب وقت ممكن عند ظهور الأعراض الأولى. هناك بعض عيوب العلاج التقليدي للسكتة الدماغية ولكن بسبب التقنيات الطبية المتقدمة وإدخال العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج السكتة الدماغية في الهند ، أصبح العلاج الآن أسهل وأكثر دقة بسبب مواصفات العلاج بالخلايا الجذعية والآمن.


3. فوائد العلاج بالخلايا الجذعية علاج السكتة الدماغية؟

من المعروف أن الخلايا الجذعية لها تطبيقات مختلفة في السكتة الدماغية. من المعروف أن لديهم خاصية تكوين الخلايا العصبية (تجديد الجزء التالف من الدماغ) وفي النهاية تؤدي إلى إصلاح وعلاج الأعراض بشكل كبير. يؤدي إدخال هذه الخلايا إلى تحسين تدفق الدم والأكسجين والمغذيات إلى الدماغ (تحسين الإمداد) ، واستبدال الخلايا العصبية التالفة بأخرى جديدة وتحفيز تكوين الشرايين الجديدة. يتم الوصول إلى التحسن من خلال إصلاح الوصلات العصبية التالفة أو المفقودة (المعطلة) وتشكيل الشبكة العصبية الجديدة ؛ ردود فعل الدماغ السريعة من خلال تحسين نقل الإشارات التشابكية وتطوير شبكة الخلايا العصبية الجديدة.


4. الفوائد والنتائج بعد العلاج بالخلايا الجذعية

1. تحسين التوازن

2. ذهب الصداع

3. تحسن في الأعراض الحسية الحركية

4. اختفت مشاكل الضعف والتوازن

5. لا تشوش أو تشويش في الكلام.


5. الحصول على علاج عالي الجودة - أفضل مركز علاج بالخلايا الجذعية في العالم

• الحد الأدنى للإقامة في المستشفى

• نتائج طويلة الأمد

• نحن نقدم الاستشارة قبل سفرك ، ونقدم أبسط المستشفيات والأطباء الخبراء ، ونساعدك في اختيار أفضل مستشفى مع معالج بالخلايا الجذعية خبير

• يساعد خبراؤنا العديد من المرضى في العثور على أبسط جودة و أفضل تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند.

• لا يوجد وقت انتظار وأفضل الخدمات من أفضل المستشفيات في الهند استشارة فورية وتجربة ضيافة كاملة واستشارة طبية وتمريض حتى الخروج من المستشفى

• نحن نقدم المساعدة في السفر ، ونرتب المساعدة لوثائق السفر ، بما في ذلك جوازات السفر والتأشيرات ونوفر أفضل أماكن الإقامة ومرافق الطعام الصحي ضمن الحزمة المحددة.


احجز موعدك في أفضل مركز للعلاج بالخلايا الجذعية في العالم في الهند:

المتصل الدولي والواتس اب على: +91-7744005984

احصل على رد سريع على البريد الإلكتروني: contact@stemcelltherapyinindia.com

استفسار مكتب مساعدة المريض المباشر: اتصل بنا

0 comments:

إرسال تعليق