Free Consultation On : +91-7744005984

الاثنين، 16 يناير 2017

العلاج بالخلايا الجذعية في الهند تقدم لعلاج كل أنواع الأمراض

نظرة عامة
العلاج بالخلايا الجذعية في الهند تقدم لعلاج كل أنواع الأمراض

وقد تم تجهيز العلاج بالخلايا الجذعية في الهند تماما مع أحدث التقنيات لإزالة كل نوع من الاضطرابات والأمراض المرتبطة بالخلايا الجذعية. في العلاج بالخلايا الجذعية في الهند الاستشاريين، ونحن نتعامل مع موثوقة ومتقدمة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند تقدم حلول علاجية ممتازة.

العلاج بالخلايا الجذعية لإصابات النخاع الشوكي

ويتم العلاج بالخلايا الجذعية في الهند لإصابة الحبل الشوكي عن طريق زرع الخلايا مباشرة في المادة الرمادية للنخاع الشوكي للمريض. ومن المتوقع أن الاندماج في الأنسجة العصبية الخاصة المريض وإنشاء دوائر جديدة من شأنها أن تساعد على نقل الإشارات العصبية إلى العضلات والخلايا.

العلاج بالخلايا الجذعية لالسكتة الدماغية

وافترض العلاج بالخلايا الجذعية في الهند للسكتة الدماغية للحث على تكوين الخلايا العصبية وإحداث انعكاس كبير من الأعراض. فإن الخلايا التي غرست تحسين الأكسجين وتدفق الدم إلى الدماغ، تحل محل الخلايا العصبية التالفة وتحفز تشكيل الشرايين جديدة.

العلاج بالخلايا الجذعية لALS

وافترض العلاج بالخلايا الجذعية في الهند لALS (التصلب الضموري العضلي الجانبي) لتجديد الجزء المصاب من مصفوفة الدماغ. وسيؤدي هذا إلى انعكاس كبير من الأعراض وأيضا التجدد الخلايا العصبية الحركية المعيبة أو التالفة من خلال خفض وتمديد بقاء الخلايا العصبية الحركية.

العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الزهايمر

وافترض العلاج بالخلايا الجذعية في الهند لمرض الزهايمر عن طريق حفز الخلايا العصبية. وهذا لن يحفز فقط الخلايا العصبية الذاتية ولكنها ستكون أيضا استعادة انتقال متشابك لتعزيز التقوية على المدى الطويل.

العلاج بالخلايا الجذعية لمكافحة الشيخوخة

ويهدف العلاج بالخلايا الجذعية في الهند لمكافحة الشيخوخة لاستعادة الأنسجة وكذلك وظيفة الجهاز للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة وكذلك إصابات خطيرة. هذا هو فعالة جدا لمكافحة الشيخوخة العلاج لأنه يجدد الخلايا ويزيد من جيلها مما يجعلك تبدو أصغر سنا ويشعر.

العلاج بالخلايا الجذعية للتوحد

سيتم افترض العلاج بالخلايا الجذعية في الهند لمرض التوحد لإحداث التجديد للجزء المصاب من الدماغ ليصل بذلك إجمالي عكس الأعراض. هذا وسوف استعادة اتصالات الخلايا العصبية المفقودة وكذلك يشكل اتصالات جديدة لتسريع ردود فعل الدماغ.

العلاج بالخلايا الجذعية للسرطان

وسيتم ذلك العلاج بالخلايا الجذعية لسرطان من خلال جمع الطرفية الدم والأنسجة عينة التي سيتم إرسالها للتجهيز في المختبر. بعد معالجة لعدد محدد من الأيام، وسوف ترسل الخلايا الجذعية إلى المستشفى حيث سيتم تدار المريض عن طريق الوريد، وسوف يكون المريض تحت الملاحظة لبضع ساعات في المستشفى.

العلاج بالخلايا الجذعية للسرطان (باستخدام الخلايا القاتلة الطبيعية)

العلاج بالخلايا الجذعية لسرطان باستخدام القاتلة الطبيعية (NK) الخلايا مكون من نظام المناعة الفطري الذي ستعترف الخلايا الخبيثة التالفة أو المسخ أو المصابة، وتمكن من قتل واستهداف بشكل مستقل. وخلايا NK قمع الخلايا السرطانية بدء والنمو والانبثاث عبر آليات بوساطة بيرفورين ومستقبلات الموت جرانزيم تحتوي على حبيبات بوساطة. سيتم إرسال عينة من الخلايا القاتلة الطبيعية المصنعة وCTLs إلى المستشفى حيث سيتم تدار عن طريق الوريد، وسوف يكون المريض تحت الملاحظة في المستشفى لبضع ساعات. سوف تتكرر هذه العملية كل شهر لمدة ستة أشهر.

العلاج بالخلايا الجذعية لأمراض القلب

العلاج بالخلايا الجذعية لأمراض القلب والشرايين وذاتي الخلايا الجذعية لنخاع العظم والدهون تحدد خلايا المتخلفة. والاستجمام إنتاج خلايا عضلة القلب التي من شأنها تمكين وتطوير الأوعية الدموية جديدة لإعادة إسكانها أنسجة القلب للأذى على نحو فعال.

العلاج بالخلايا الجذعية لالكلى المزمن

العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الكلى المزمن (CKD) لديها القدرة على تجديد ، الكبيبة، الأنابيب والأوعية الدموية وبالتالي قد عكس أعراض CKD. لأنها تفرز العوامل على تغذية وقائية لمنع موت الخلايا المبرمج التدريجي للخلايا وظيفية وتحفيز تكرار الخلايا المضيفة.

العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري

العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري يستخدم الخلايا الجذعية الجنينية التي تتحول إلى خلايا بيتا التي ستكون يعقل أن تحل محل تحطيم خلايا البنكرياس في مرضى السكري.

الحكم النهائي

العلاج بالخلايا الجذعية في الهند الاستشاريون ويوفر سهولة الوصول إلى المرضى عالمي تسعى للحصول انخفاض تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند. أرسل لنا الاستعلام الخاص بك عن طريق ملء نموذج استشارة مجانية على موقعنا على الانترنت والحصول على فوائد من عروض.

الكلمات:
العلاج بالخلايا الجذعية في الهند, العلاج بالخلايا الجذعية لإصابات النخاع الشوكي, العلاج بالخلايا الجذعية لالسكتة الدماغية, العلاج بالخلايا الجذعية لALS, العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الزهايمر, العلاج بالخلايا الجذعية لمكافحة الشيخوخة, العلاج بالخلايا الجذعية للتوحد, العلاج بالخلايا الجذعية للسرطان, العلاج بالخلايا الجذعية للسرطان (باستخدام الخلايا القاتلة الطبيعية), العلاج بالخلايا الجذعية لأمراض القلب, العلاج بالخلايا الجذعية لالكلى المزمن, العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري

0 comments:

إرسال تعليق